25, يونيو 2026

{“title”: “مونديال 2026: أسود الأطلس ينثرون عبق المغرب في قلب سيدني”, “content”: “منذ الساعة السابعة صباحا، أي قبل ساعة من صافرة البداية، توافد العشرات من أفراد الجالية المغربية إلى هذا المركب الرياضي الذي تحول، على مر السنين، إلى فضاء مفضل لمتابعة المواعيد الكبرى لأسود الأطلس. فقد جاء بعضهم مباشرة بعد انتهاء دوامهم الليلي، فيما قدم آخرون مواعيدهم أو أرجؤوا بداية يوم عملهم، استجابة لنداء واحد يجمعهم: دعم المنتخب الوطني. وكانت الأحاديث تنتقل بسلاسة بين كرة القدم وذكريات الوطن، مع استحضار مدن الدار البيضاء والرباط والقنيطرة وأكادير، وتبادل الحاضرون أخبار الأهل والأقارب في المغرب، فيما كانت الأنظار تتجه بين الفينة والأخرى نحو الشاشات العملاقة التي تتوسط القاعة. وقالت وفاء حمو عثمان، وهي خبيرة مالية تعمل بإحدى شركات البرمجيات في سيدني وتنحدر من مدينة الدار البيضاء، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن “دعم المغرب يعني لنا الكثير. أينما كنا، نعتبر أنفسنا اللاعب الثاني لأسود الأطلس، ونعمل جاهدين على تعزيز الروح الوطنية والاندماج في المجتمع الأسترالي، مع الحفاظ على هويتنا المغربية وتراثنا

اترك تعليقاً

Exit mobile version