28, يونيو 2026

استقبل وزير الخارجية الأرجنتيني، السيد فؤاد يزوغ، وذلك على هامش أشغال الدورة الثامنة للجنة المشتركة بين المملكة المغربية وجمهورية الأرجنتين المنعقدة بالعاصمة بوينس آيرس. وقد شكل هذا اللقاء مناسبة سانحة للإشادة بعلاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط البلدين، مع تجديد التأكيد على الإرادة المشتركة الرامية إلى دفع عجلة الشراكة الثنائية في مختلف المجالات ذات الاهتمام المتبادل.

واستعرض الجانبان خلال المباحثات الأوراش الرئيسية للتعاون المغربي-الأرجنتيني، مشددين على أهمية الحفاظ على حوار سياسي منتظم لمواكبة الدينامية الإيجابية التي تشهدها العلاقات بين البلدين. كما تناولت المناقشات سبل تعزيز المبادلات الاقتصادية والتجارية، وآليات تشجيع الاستثمارات المتبادلة، وتطوير التعاون في القطاعات ذات الإمكانات الواعدة.

وفي سياق متصل، أكد المسؤولان على أهمية التنسيق والتشاور الوثيق داخل الهيئات متعددة الأطراف، وذلك بهدف تعزيز قيم الحوار والاستقرار ودعم جهود التعاون الدولي.

اترك تعليقاً

Exit mobile version