27, يونيو 2026

شكل هذا اللقاء محطة أساسية لعرض إستراتيجية المكتب المديري الجديد للجامعة، الرامية إلى إرساء قواعد حكامة تدبيرية قادرة على المساهمة في الارتقاء بكرة السلة الوطنية قاريا ودوليا. وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ادريس الشرايبي، أن تنظيم هذا اللقاء التواصلي يأتي بعد ستة أشهر من تولي المكتب الجديد المسؤولية، وهي فترة خُصصت بالكامل للقيام بتشخيص دقيق وعميق للوضعية الحالية التي تمر منها كرة السلة الوطنية. وأضاف أن المكتب حرص على عقد لقاءات تواصلية وتشاورية مكثفة مع جميع مكونات كرة السلة الوطنية، إيمانا منه بأن التغيير يتطلب مقاربة تشاركية. وأوضح أن هذه اللقاءات شكلت فرصة حقيقية للحسم في ملفات محورية ترسم معالم المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها الإدارة التقنية، والمنحة الوزارية، إلى جانب وضع إستراتيجية واضحة للتكوين، وتوسيع قاعدة الممارسين، مع إيلاء عناية خاصة بالفئات الصغيرة.

اترك تعليقاً

Exit mobile version