25, يونيو 2026

وعقب هذا اللقاء، الذي حسم تأهل أسود الأطلس إلى الدور الموالي، اجتاح المشجعون الشوارع الرئيسية بكل من العيون والداخلة وكلميم للاحتفاء بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته كتيبة أسود الأطلس بقيادة المدرب محمد وهبي. وفي مدينة العيون، رفرفت الأعلام الوطنية فوق السيارات، فيما صدحت أبواق المركبات وتعالت هتافات المشجعين خلال التجمعات العفوية التي شهدتها، على الخصوص، شوارع “محمد السادس” و”مكة” و”القيروان”، وكذا بمحيط ساحة المشور، احتفاء بهذا الإنجاز. وتقاسم المواطنون، بمختلف فئاتهم العمرية، لحظات من الفرح والاعتزاز في أجواء طبعتها الروح الوطنية والتشبث بألوان العلم المغربي. وأكد عدد من المشجعين، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الفوز يعكس الدينامية الإيجابية التي بصمت عليها النخبة الوطنية منذ انطلاق المنافسة، ويؤكد قدرتها على خوض الاستحقاقات المقبلة بثقة وطموح. كما نوهوا بالمجهودات المبذولة من قبل الفريق الوطني، مشيرين إلى أن هذا الإنجاز يعتبر نتيجة لتكاتف الجهود والعمل الجماعي الذي قاده المدرب محمد وهبي. ويعكس هذا الإنجاز أيضاً الروح الرياضية العالية للمنتخب المغربي، الذي أبدى استعداداً قوياً للمنافسة في مونديال 2026. ويأمل المشجعون أن يستمر الفريق الوطني في هذا الاتجاه الإيجابي، وأن يصل إلى المراحل الأخيرة من البطولة، وأن يحقق المزيد من الإنجازات التي ترفع رأس المغرب عالياً في الساحة الرياضية الدولية.

اترك تعليقاً

Exit mobile version