اجتمع السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بالعاصمة الأردنية عمان مع نظيره البحريني لمناقشة العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين. وتناولت المحادثات الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق العربي لمواجهة التحديات الراهنة. كما استعرضت مسار العلاقات الأخوية التاريخية بين المغرب والبحرين، والتطور الذي تشهده، وكذا آفاق تعزيز التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وحضر هذه المحادثات عدد من المسؤولين المغربيين، كان من بينهم سفير المغرب بالأردن وسفير المغرب بمصر. وكان السيد بوريطة قد شارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية، والاجتماع لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
