رفع الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك محمد السادس، بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس. وأعرب في هذه البرقية عن ولاء وإخلاص المجلس العلمي الأعلى لجلالة الملك، وشكر على دعمه لشروط الاشتغال لتبليغ الدين، وحمد على تيسير سبل تقريبه للمواطنين عبر منهجه التوجيهي الرشيد. كما أشاد بالرؤية التوجيهية لجلالة الملك في دعم ثوابت الأمة وتسديد بلاغ الدين، وعبّر عن فرح المجلس العلمي الأعلى برعاية جلالة الملك لثوابت الأمة واختياراتها الحامية المانعة.
