استقبل وزير الخارجية الأرجنتيني، على هامش أشغال الدورة الثامنة للجنة المشتركة بين المملكة المغربية وجمهورية الأرجنتين المنعقدة بالعاصمة بوينس آيرس، السيد فؤاد يزوغ، في لقاء عكس عمق الروابط التي تجمع البلدين.
وقد شكل هذا اللقاء مناسبة للإشادة بعلاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط الرباط وبوينس آيرس، مع تجديد التأكيد على الإرادة المشتركة للمضي قدماً في تعزيز الشراكة الثنائية في مختلف المجالات ذات الاهتمام المتبادل. واستعرض الجانبان خلال المباحثات الأوراش الرئيسية للتعاون، مشددين على ضرورة الحفاظ على حوار سياسي منتظم لمواكبة الدينامية الإيجابية التي تشهدها العلاقات الثنائية.
كما تناولت المباحثات سبل تعزيز المبادلات الاقتصادية والتجارية، وبحث آليات تشجيع الاستثمارات وتطوير التعاون في القطاعات ذات الإمكانات الواعدة. وفي سياق متصل، أكد المسؤولان على أهمية التنسيق والتشاور الوثيق داخل الهيئات متعددة الأطراف، بما يخدم تعزيز الحوار والاستقرار ودعم قيم التعاون الدولي.
