قدم سفير صاحب الجلالة الملك محمد السادس لدى جمهورية إندونيسيا، السيد الحسيني، أوراق اعتماده إلى الرئيس الإندونيسي برابوو سوبيانتو. وأفاد بلاغ صادر عن السفارة المغربية في جاكرتا، أن السفير نقل خلال هذا الاستقبال التحايا الأخوية لجلالة الملك إلى الرئيس الإندونيسي، معبراً عن تمنيات جلالته للشعب الإندونيسي الصديق بمزيد من الازدهار والرفاه.
وأوضح البلاغ أن السفير أكد تشبث المملكة المغربية بتعزيز الشراكة مع إندونيسيا، تفعيلاً للشراكة الاستراتيجية المبرمة بين البلدين عام 2023، والتي تمثل خارطة طريق طموحة للارتقاء بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب.
من جانبه، طلب الرئيس الإندونيسي من السفير نقل تحياته الحارة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، متمنياً للشعب المغربي التقدم والتنمية المستدامة تحت قيادة جلالته. كما أشاد الرئيس سوبيانتو بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط الرباط بجاكرتا، مؤكداً عزمه مواصلة تعميق العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
