26, يونيو 2026

بوشعيب نحاس

انسحب ممثلو وسائل الإعلام بإقليم سطات اليوم الخميس 2 مارس، من المؤتمر الصحفي المنظم من طرف جمعية المعرض الوطني المهني لتربية الماشية تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري وبشراكة مع المجلس الإقليمي، بالمركب الثقافي بسطات، احتجاجا على الإقصاء الممنهج الذي طالهم من طرف رئيس الجمعية.

وعلى اثر هذا الإقصاء الممنهج اصدر مممثلو ومسائل الاعلام بسطات بيان استنكاريا جاء فيه أنه على إثر المؤتمر الصحفي الذي نظمته جمعية المعرض الوطني المهني لتربية الماشية تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري بشراكة مع المجلس الإقليمي لسطات،  مساء يوم الخميس 2 مارس 2017 بالمركب الثقافي لسطات، والذي حضره جل المراسلين الصحفيين بسطات، والذي عرف ارتجالا في التنظيم والتسيير، إذ لم يتوصل الصحفيون بأي بيان صحفي للمعرض، كما فوجئوا بكون اللقاء تحول بقدرة قادر من ندوة صحفية إلى لقاء تواصلي تم فيه تهميش المراسلين الصحفيين  بإقليم سطات تهميشا غير مسبوق، الأمر الذي دفع  المراسلين الصحفيين بالإقليم إعلان انسحابهم ومقاطعتهم لهذا المؤتمر، منددين بهذا الإقصاء الممنهج ومحملين مسؤولية هذا الارتجال إلى المشرفين على هذا المعرض.”

 

اترك تعليقاً

Exit mobile version