فاطمة بوبكري
بسبب الأمطار الكثيفة التي تهاطلت صباح اليوم بالعاصمة الرباط، انزلقت سيارة للشرطة بعد اصطدامها مع سيارة أجرة صغيرة، بوسط المدينة قبالة محطة القطار الرباط المدينة .
ويبدو أن سيارة الشرطة انزلقت نحو الاتجاه المعاكس للمدار الطرقي، كما تعكس ذلك الصورة المرفقة للمقال ، هذا وقد تم نقل الشرطيين المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات.