26, يونيو 2026

ادريس حميمنات

 

استيقظت ساكنة مدينة سيدي سليمان صباح الأربعاء فاتح فبراير على انتحار شخص في الخمسين من عمره معلقا فوق احدى اغصان شجرة بالقرب من قنطرة القطار بحي دوار الوركة.

حيت حلت عناصر السلطة المحلية بعين المكان وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث الذي تجهل لحد الساعة اسبابه، وقد تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للمدينة قصد التشريح الطبي تحت اشراف النيابة العامة .

اترك تعليقاً

Exit mobile version